موعد عرض الحلقة 9 و10 من مسلسل دواعي سفر.. مفاجآت بالجملة

أحمد العشري
موعد عرض مسلسل دواعي السفر والقنوات الناقلة 2024

ينتظر العديد من محبي الفنان أمير عيد موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة، خاصةً بعد تأثر الجمهور بالتفاصيل الصادمة التي جاءت في الحلقتين السابقتين الـ7 و8، والتطورات المؤثرة في الأحداث الدرامية.

وتصدر مسلسل دواعي السفر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ويبحث الجميع عن موعد عرض الحلقة 9 و10 الأخيرة من مسلسل دواعي السفر والقنوات الناقلة خاصةً مع تصاعد وتيرة الأحداث المشوقة والتي انتهت بتعرض الفنان كامل الباشا لأزمة صحية بعد معرفته بأن حبيبته متزوجة.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9و10 الأخيرة

من المقرر أن يكون موعد مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو المقبل 2024، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على منصة WATCH IT الإلكترونية.

وتشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر مفاجآت بالجملة خاصةً في علاقة أمير عيد وكامل الباشا، وهل يتوفى أو ينتحر أحد منهم أم يعيشون في سعادة وراحة بال، هو ما سيعرفه الجميع في الحلقيتن المقبلتين التاسعة والعاشرة.

ويجمع المسلسل بين عدد من النجوم المميزين، ومن بينهم الفنان أمير عيد، والفنان كامل الباشا، وأحمد عزي.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 و10 الأخيرة والقنوات الناقلة

القنوات والمنصات الناقلة لـ مسلسل دواعي السفر

يعرض المسلسل بشكل حصري عبر منصة “watch it”، كل أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

دواعي السفر مسلسل مكون من 10 حلقات وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر في إطار درامي عن “إبراهيم” الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، وسيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب “علي” غير المتزوج، والذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن سيحقق شهرةً ونجاحًا كبيرًا، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد به ما سيدفعه إلى الانتحار.

ربما يعجبك أيضا