موعد عرض الموسم السادس من «Prison Break»

علي محمد
موعد عرض الموسم السادس من «Prison Break»

يشهد عالم المسلسلات الأمريكية ترقبًا كبيرًا لمعرفة مصير الموسم السادس من المسلسل الشهير “الهروب من سجن” (Prison Break).

وهناك العديد من الشائعات والتكهنات حول عودة مسلسل Prison Break بموسم سادس، لكن لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا من قبل شركة الإنتاج.

قصة مسلسل Prison Break

كان انتهى عرض الموسم الخامس من المسلسل في 2017، وحتى الان لم تعلن الشركة المنتجة عن تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break.

تدور أحداث مسلسل Prison Break حول قصة مايكل سكوفيلد مهندس إنشائي لامع يقوم بإعداد خطة متقنة لإخراج شقيقه لينكولن بوروز من السجن، بعد الحكم عليه بالإعدام في جريمة لم يرتكبها، ويأخذنا المسلسل في رحلة مثيرة حيث يتنقل مايكل وفريقه في تعقيدات نظام السجون، ويواجهون العديد من العقبات والمواقف الخطيرة على طول الطريق، كما تضيف الشخصيات المتطورة مثل تي – باغ الماكرة وسارة تانكريدي واسعة الحيلة، عمقًا وتعقيدًا إلى السرد، مما يبقي المشاهدين على حافة مقاعدهم.

قصة مسلسل Prison Break

قصة مسلسل Prison Break

كما يتعمق مسلسل الهروب من السجن Prison Break في مواضيع مختلفة، ويسلط الضوء على العيوب والمظالم داخل نظام العدالة الجنائية، وأحد المواضيع الرئيسية التي تم استكشافها هي فكرة الخلاص والمدى الذي يرغب الأفراد في بذله لحماية أحبائهم، يتناول العرض أيضًا قضايا الفساد وديناميكيات السلطة وعواقب أفعال الفرد، من خلال قصته المثيرة للتفكير، يشجع Prison Break المشاهدين على التشكيك في الأعراف المجتمعية والتفكير في تعقيدات الأخلاق

موعد عرض السيزون السادس من Prison Break

موعد عرض السيزون السادس من Prison Break

ربما يعجبك أيضا