موعد عرض برنامج المواهب «كاستنج» 2024

علي محمد
موعد عرض برنامج المواهب «كاستنج» 2024 على DMC

أعلن المخرج المصري عمرو سلامة عن موعد انطلاق برنامج المواهب الجديد كاستنج، الذي يهدف إلى اكتشاف مجموعة من المواهب الشابة الواعدة، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

من المقرر أن يبدأ عرض برنامج المواهب كاستنج بدايةً من يوم الخميس 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، على قناة DMC.

موعد عرض برنامج كاستنج على DMC

شارك عمرو سلامة الإعلان عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وكتب: “الخميس ليلًا 5 سبتمبر عرض أول حلقة من تجربة (كاستنج)، من أكثر التجارب الممتعة والملهمة والشيقة والمحملة بكل أنواع المشاعر”، ومن المتوقع أن يشهد البرنامج ظهور مواهب صاعدة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة @‏‎amrmsalama‎‏‎‏

برنامج “كاستنج” يُعد تجربة فريدة في عالم اكتشاف المواهب، حيث يسعى إلى تقديم فرصة حقيقية للشباب الموهوبين للظهور والتألق، البرنامج ليس مجرد مسابقة عادية، بل هو منصة لتقديم المواهب الجديدة، وإبراز قدرتهم على تحقيق النجاح في مجالات مختلفة مثل التمثيل، والغناء، والفنون الاستعراضية.

ومن المتوقع أن يجذب البرنامج اهتمامًا واسعًا من الجمهور المصري والعربي، نظرًا لتنوع الفئات المشاركة والتجارب المختلفة التي سيقدمها.

برنامج كاستنج 2024

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج “كاستنج”، عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلًا: “بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية”.

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: “بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلًا شوفناها وأتوقع لهم مستقبل كبير”.

ربما يعجبك أيضا