موعد عرض حكاية قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل

علي محمد
موعد عرض «حكاية قرض شخصي» حلقات مسلسل حدث بالفعل بطولة أحمد فهمي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل حدث بالفعل، في حكاياته الأولى والثانية، يستعد صناع العمل لعرض حكاية جديدة بعنوان “قرض شخصي” بطولة الفنان كريم فهمي.

تدور أحداث قصة “قرض شخصي” حول شاب يتعرض لحادثة سير، ويفقد زوجته وطفلته في ظروف غامضة، ويضطر للبحث عنهما، بينما يجد نفسه في مواجهة قوى شريرة تحاول تدمير حياته.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي

ومن المقرر عرض حكاية قرض شخصي يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، و“STC TV” السعودية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيتي القاهرة والسعودية.

ويشارك كريم فهمي في بطولة حكاية “قرض شخصي” كل من محمود عبدالمغني، وندى موسى، ومحمد جمعة، ومحمد أبو داود، وآخرين، من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تشويق وإثارة في قصة قرض شخصي

تبدو حكاية “قرض شخصي” مليئة بالتشويق والإثارة، خاصةً مع وجود كريم فهمي في دور البطولة، والذي يتمتع بقدرات فنية كبيرة، ويستطيع تقديم أدوار الأكشن والتشويق بشكل مميز.

قرض شخصي الحلقة 1

قرض شخصي الحلقة 1

حدث بالفعل الحلقة 7

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 7

اقرأ أيضًا| جرائم أغرب من الخيال.. القصص الحقيقية لمسلسل «حدث بالفعل»

أبطال قرض شخصي حدث بالفعل

محمود عبد المغني في مسلسل قرض شخصي

أحمد فهمي مسلسل حدث بالفعل محمد عبد المغني قرض شخصي أبطال قصة قرض شخصي قرض شخصي بطولة أحمد فهمي

أقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» والقنوات الناقلة

كما أن قصة الحادثة التي يتعرض لها فهمي في بداية الحكاية، واختفاء زوجته وطفلته، تبدو مليئة بالغموض، ما يثير فضول المشاهدين، ويجعلهم يتابعون الحكاية بشغف لمعرفة ما سيحدث، بالإضافة إلى ذلك، يشارك في بطولة الحكاية عدد من الفنانين الموهوبين، الذين يتمتعون بقدرات فنية كبيرة، ما يضمن تقديم حكاية مميزة تحظى بإعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل قرض شخصي

أبطال مسلسل قرض شخصي

حكاية قرض شخصي للفنان كريم فهمي

يتوقع الجمهور أن تحظى حكاية “قرض شخصي” بالنجاح، خاصةً مع وجود أحمد فهمي في دور البطولة، وقصة الحادثة المثيرة التي تدور حولها الحكاية.

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

ويتوقع الجمهور أيضًا أن تتميز الحكاية بالتشويق والإثارة، وأن تقدم قصة جديدة ومختلفة عن القصص التي تم تقديمها في حكايات “حدث بالفعل” السابقة. وعلى الرغم من أن حكاية “قرض شخصي” لم يجر عرضها بعد، إلا أن الجمهور ينتظرها بشغف.

ويعد مسلسل حدث بالفعل، أحدث الأعمال الدرامية المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق، ويضم 9 قصص منفصلة عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي إجرامي وقعت بـ9 دول عربية.

 

ربما يعجبك أيضا