موعد عرض حلقات مسلسل «THE LAST OF US 2» الموسم الثاني

علي محمد
موعد عرض حلقات مسلسل «THE LAST OF US 2» الموسم الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل THE LAST OF US الذي عُرض في بداية عام 2023، يبحث العديد من المتابعين موعد نزول حلقات الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست أوف أس THE LAST OF US.

ونظرًا للإضرابات التي حدثت في صناعة السينما والتلفزيون خلال 2023 (مثل إضراب الكُتاب والممثلين)، وهو سبب تأخير موعد العرض إلى يناير 2025، ومن المقرر عرض المسلسل القنوات الرسمية لـ HBO ومنصات البث المباشر.

موعد عرض مسلسل THE LAST OF US الجزء الثاني

يعرض المسلسل الأمريكي The Last of Us الجزء الثاني بدايةً من شهر يناير للعام 2025، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل المنتظر، ويتكون الموسم الجديد من مسلسل ذا لاست أوف أس من 8 حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل THE LAST OF US الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل THE LAST OF US الجزء الثاني

تم الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا، المتوقع أن يكون موعد عرض المسلسل في أوائل عام 2025.

قنوات عرض مسلسل The Last of Us 2

كما كان الحال مع الجزء الأول، من المتوقع أن يتم عرض The Last of Us 2 على قناة HBO، وهي القناة التي أنتجت الجزء الأول، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة HBO Max الرقمية، والتي توفر خدمة البث المباشر.

فيما يخص أبطال الموسم الثاني المُرتقب وشخصيات ذا لاست أوف أس 2، تم التأكيد بشكل رسمي من خلال صفحة المسلسل على موقع IMDB أن الممثل الأمريكي-الكوري Young Mazino من المقرر أن يلعب دور شخصية تُدعى جيسي، والذي يُوصف أنه “أحد أعمدة مجتمعه الذي يضع احتياجات الجميع قبل احتياجاته، وأحيانًا بتكلفة باهظة”، مما يعني أنه سينحاز لجانب الأخيار.

ربما يعجبك أيضا