موعد عرض حلقة أسماء جلال مع منى الشاذلي

علي محمد
أسماء جلال مع منى الشاذلي.. المواعيد والقنوات الناقلة

تُطلّ علينا النجمة المصرية أسماء جلال في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس 4 يوليو 2024، وذلك عبر برنامج “معكم” الذي يُعرض على قناة ON في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر.

ونشرت منى الشاذلي اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، برومو حلقة أسماء جلال ببرنامج “معكم”، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وتبيّن أن أسماء جلال ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة خلال الحلقة، مثل أعمالها وتفاصيل شخصية عنها، وعلقت الشاذلي: “أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي مساء الخميس على ON الساعة 11 مساءً”.

حلقة أسماء جلال مع منى الشاذلي

يعرض لـ أسماء جلال أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم “اللعب مع العيال”، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد إمام، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار من الكوميديا، عن مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ ويواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

كما تشارك أسماء جلال كضيفة شرف في فيلم “ولاد رزق 3″، مع أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، وإخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا