موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك» في مصر والدول العربية في صيف 2024

أحمد العشري
موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

تستقبل السينمات في مصر الثلاثاء المقبل الموافق 22 مايو 2024، فيلم “بنقدر ظروفك“، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي الذي يخوض به سباق موسم صيف 2024، ويقدم من خلاله أحداث ما يتعرض له المواطن المصري من هموم ومشاكل في حياته اليومية، وذلك في إطار كوميدي رومانسي اجتماعي.

ويخوض بطولة فيلم بنقدر ظروفك بجانب الفنان أحمد الفيشاوي الفنانين، مي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وإبرام سمير، وعارفة عبدالرسول، وطاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك

مواعيد عرض فيلم بنقدر ظروفك في الدول العربية

ومن المقرر عرض فيلم بنقدر ظروفك في السينمات العربية يوم الأربعاء 23 مايو 2024 في سينمات دول الخليج وسوريا والأردن والعراق.

جدير بالذكر أن الفيلم يناقش التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعها من انتشار لظواهر غلاء الأسعار وجشع التجار، وهبوط بعض طبقات المجتمع في مصر.

موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

وتدور قصة فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالثمن والربع كيلو”.

ليس هذا فقط أيضًا حين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

موعد عرض فيلم بنقدر ظروفك

أفلام الفيشاوي

يظهر في الفيلم أيضًا الفنان علاء مرسي، والمطرب أحمد شيبة الذي يظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يغني أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم.

ويؤدي الفنان أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان “يا ترى ليه” من كلمات والحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

ربما يعجبك أيضا