موعد عرض مسلسل العميل على قنوات MBC

موعد عرض مسلسل العميل على شاهد 2024

علي محمد
موعد عرض مسلسل العميل 2024 على جميع قنوات MBC

يُعرض مسلسل العميل على شبكة قنوات MBC ومنصة شاهد، بدايةً من الخميس 25 أغسطس 2024، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل الذي يجمع بين نجوم الدراما اللبنانية والسورية نجاحًا كبيرًا.

يشهد المشهد الدرامي العربي حالة من الحماس والترقب مع انطلاق عرض مسلسل العميل، وهو النسخة العربية المقتبسة من المسلسل التركي الشهير “في الداخل”، وهو مكون من 90 حلقة تعرض حصريًا عبر قناة MBC1 ومنصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC.

مواعيد عرض مسلسل العميل على MBC

يترقب عشاق الدراما العربية عرض مسلسل “العميل” على قناة MBC1، الذي من المقرر أن ينطلق في 25 أغسطس 2024، وسيتم عرض مسلسل العميل 2024 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، على أن يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

يّذاع مسلسل العميل على قناة MBC  يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، 9:00 بتوقيت الإمارات”.

مواعيد عرض مسلسل العميل على MBC

مواعيد عرض مسلسل العميل على MBC

“العميل” يضم نخبة من النجوم ويجمع بين الإثارة والتشويق في حبكة درامية تدور عن شقيقين تتقاطع طرقهما في ظروف غامضة، حيث يصبحان عملاء لأطراف متعارضة دون علم كل منهما بحقيقة الآخر.

المسلسل من بطولة أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، وهند باز.

موعد مسلسل العميل 2024 والقنوات الناقلة

يبدأ عرض مسلسل “العميل” بشكل حصري على منصة شاهد الرقمية اعتبارًا من يوم 18 أغسطس 2024، وفيما يتعلق بالبث التلفزيوني، ستقوم قناة MBC مصر وMBC 1 بعرض المسلسل بدءًا من 25 أغسطس 2024، حيث سيتمكن الجمهور من متابعة الأحداث خلال 90 حلقة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

“العميل مسلسل جديد مكون من 90 حلقة يُعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية”.

موعد عرض مسلسل العميل 2024

موعد عرض مسلسل العميل 2024

موعد عرض مسلسل العميل على شاهد

تم تحديد موعد عرض مسلسل العميل على منصة شاهد VIP يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024. على أن تكون جميع حلقات المسلسل متاحة عبر MBC 1 من يوم 25 أغسطس الجاري.

موعد عرض مسلسل العميل على شاهد

موعد عرض مسلسل العميل على شاهد

ربما يعجبك أيضا