موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

علي محمد

أعلن فريق عمل مسلسل اللعبة، موعد إطلاق الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الشهير الذي حاز على إعجاب الملايين في الوطن العربي.

من المقرر أن يبدأ عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة في شهر سبتمبر من العام الجاري.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

مسلسل اللعبة، واحدًا من أكثر الأعمال التلفزيونية شعبية في العالم العربي، ويتميز المسلسل بأسلوبه الكوميدي حول شخصيتي “مازو – هشام ماجد ” و”وسيم – شيكو ” وهما أكثر الشخصيات المحبوبة في أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يستمر نجاحهما في الجزء الخامس.

وتم تحديد شهر سبتمبر من العام الجاري كموعد لانطلاق الجزء الجديد، ما يثير حماسة الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر متابعة مغامرات “مازو” و”وسيم”.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

مسلسل اللعبة، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم.

تشير بعض التوقعات إلى احتمالية عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس على نفس القنوات التي عرضت الأجزاء الأربعة السابقة، وهي قناة MBC مصر، و منصة Shahid VIP. التابعة لشبكة قنوات MBC.

وعلى جانب آخر، عُرض لهشام ماجد في رمضان 2024 مسلسل “أشغال شقة”، وشاركه البطولة كل من أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

بينما عرض لشيكو مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامى، إخراج محمد أمين.

ربما يعجبك أيضا