موعد عرض مسلسل اللعبة 5 والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
موعد عرض مسلسل اللعبة 5 والقنوات الناقلة 2024

بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأربعة السابقة من مسلسل اللعبة، يعود الجزء الخامس ليقدم المزيد من المفاجآت والقصص المضحكة، ويتوقع الجمهور أن يحافظ الجزء الخامس من مسلسل اللعبة على نفس الروح الكوميدية.

من المقرر أن يتم عرض الموسم الخامس من مسلسل “اللعبة” في سبتمبر 2024، وتم تأكيد الموعد من جانب صناع العمل، الذين أوضحوا أن التحضيرات للموسم الجديد بدأت بالفعل، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة، واحدًا من أكثر الأعمال التلفزيونية شعبية في العالم العربي، ويتميز المسلسل بأسلوبه الكوميدي حول شخصيتي (مازو – هشام ماجد ” و”وسيم – شيكو ) وهما أكثر الشخصيات المحبوبة في أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يستمر نجاحهما في الجزء الخامس.

وتم تحديد شهر سبتمبر المقبل، كموعد لعرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، ما يثير حماسة الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر متابعة مغامرات “مازو” و”وسيم”.

مسلسل اللعبة، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

القنوات الناقلة لمسلسل اللعبة 5

تشير بعض التوقعات إلى احتمالية عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس على نفس القنوات التي عرضت الأجزاء الأربعة السابقة، وهي قناة MBC مصر، و منصة Shahid VIP. التابعة لشبكة قنوات MBC.

وعلى جانب آخر، عُرض لهشام ماجد في رمضان 2024 مسلسل “أشغال شقة”، وشاركه البطولة كل من أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

بينما عرض لشيكو مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامى، إخراج محمد أمين.

ربما يعجبك أيضا