موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل حدث بالفعل.. الموعد والقناة الناقلة

بدأ عرض مسلسل “حدث بالفعل، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023، عبر على منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل “حدث بالفعل في إطار تشويق وإثارة، ويتناول قصصًا واقعية لجرائم مروعة وقعت في مصر، ويسلط الضوء على تأثير الأمراض النفسية في حياة المرضى، وكيف قد تؤدي إلى ارتكاب الجرائم.

منصة عرض “حدث بالفعل”

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل “حدث بالفعل”، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

اقرأ أيضًا|جرائم أغرب من الخيال.. القصص الحقيقية لمسلسل «حدث بالفعل»

ومن المقرر عرض مسلسل “حدث بالفعل” الحلقة 3، الأربعاء المقبل، عبر منصة جوي الإلكترونية، وتعرض حلقتان من حكاية “تحت الحزام من المسلسل أسبوعيًّا.

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

1 10
حكاية تحت الحزام
2 6
مسلسل حدث بالفعل
3 7
أبطال مسلسل حدث بالفعل
4 3
مسلسل حدث بالفعل

 

دور غادة عبدالرازق في “حدث بالفعل”

تلعب غادة عبدالرازق في المسلسل دور “مريم”، وهي امرأة ثرية وقوية الشخصية، تتعرض لحالة نفسية حادة بعد وفاة زوجها، وتدفعها هذه الحالة إلى ارتكاب جريمة قتل.

اقرأ أيضًا| موعد عرض حكاية تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبدالرازق

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم: خالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وبسنت حاتم، وكريم عبدالخالق ومحمود عبدالمغني، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا|المنصةوالموعد.. عرض حكاية «ريش أبيض» بطولة ماجد المصري

منصة عرض مسلسل حدث بالفعل

منصة عرض مسلسل حدث بالفعل

ويذكر أن أول حلقتين من مسلسل “حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام” حققتا نجاحًا كبيرًا فور عرضهما، بسبب أحداثهما المثيرة والمشوقة التي خطفت أنظار واهتمام المشاهدين من اللحظة الأولى، واجتاحت مشاهد الحلقتين جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» الحلقة 4 حكاية «ريش أبيض»

حكاية قرض شخصي مسلسل حدث بالفعل

الحكاية القادمة ضمن مسلسل حدث بالفعل الحلقة 7 تأتي بعنوان “قرض شخصي“، ومن المقرر عرضها على ثلاث حلقات عبر المنصة الإلكترونية ” جوي” Jawwy TV “، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 12.00 بعد منتصف الليل.

ربما يعجبك أيضا