موعد عرض مسلسل روح جدو والقنوات الناقلة 2024

علي محمد

تشهد الفترة المقبلة عرض مسلسل روح جدو وهو مسلسل كوميدي اجتماعي من بطولة الفنانة رنا رئيس وإسلام إبراهيم، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

كان من المقرر عرض مسلسل روح جدو في شهر رمضان 2024، لكن تم تأجيل عرضه إلى وقت لاحق، وبحسب آخر المعلومات، من المتوقع عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية،”WATCH IT” “شاهد” أو “Netflix”، وذلك خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل روح جدو

تدور أحداث المسلسل الكوميدي “روح جدو”  حول “نور” (رنا رئيس)، وهي طبيبة شابة فاشلة خطيبة “أدهم” (إسلام إبراهيم)، تنتقل نور للعيش مع خطيبها في قصر عائلتها، لكنها تكتشف أن القصر مسكون بروح جدها “لطفي” (رشدي الشامي)، في البداية، تخاف نور من روح جدها، لكنها سرعان ما تتعود عليه وتكتشف أنه شخص طيب ولطيف. يساعدها لطفي في حل مشاكلها الشخصية والمهنية، وتنشأ بينهما صداقة قوية.

يشارك في بطولة مسلسل روح جدو، عدد كبير من النجوم، رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

قصة مسلسل روح جدو

قصة مسلسل روح جدو

عدد حلقات مسلسل روح جدو

مسلسل “روح جدو” عمل درامي جديد من المقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت خلال 8 حلقات فقط، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن آخر أعمال رنا رئيس في الدراما مسلسل سر إلهي الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المنصرم، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة – روجينا )، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

عدد حلقات مسلسل روح جدو

عدد حلقات مسلسل روح جدو

ربما يعجبك أيضا