موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

علي محمد
موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

يترقب الجمهور عرض الحلقة 24 من مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وذلك بعد أن شهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث المثيرة.

ومن المقرر عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن تكون إعادة عرض مسلسل صيد العقارب في الساعة 2:00 صباحًا. وذلك من خلال قناة cbc.

مواعيد مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب عن شخصية الدكتورة عايدة، (غادة عبدالرازق)، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة سيدة الأعمال الناجحة في مجال الأعمال التجارية، أزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مواعيد مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

مواعيد مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

ويُعرض المسلسل على قناة CBC دراما في تمام الساعة 9:30 مساءً، ويعاد مسلسل صيد العقارب الساعة 4.30 صباحًا والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

“صيد العقارب” مكون من 30 حلقة فقط، بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، وسيمون، وأحمد الشامي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدي بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا