موعد عرض مسلسل «لعبة الحبار» الجزء الثاني والقنوات الناقلة

علي محمد
موعد عرض مسلسل «لعبة الحبار» الجزء الثاني والقنوات الناقلة

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الإثارة الكوري “لعبة الحبار” (Squid Game)،  يوم الخميس 26 ديسمبر 2024.

كما أعلنت نتفليكس عن عودة طاقم التمثيل الرئيسي الذي أحبّه الجمهور في الجزء الأول، بما في ذلك، لي جونغ-جاي، لي بيونغ-هون، وي ها-جون، كونغ يو، ومن المتوقع أن يحقق نحاحًا كبيرًا فور طرحه على منصة نتفليكس، وهو من تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

تترقب الجماهير حول العالم موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح حديث الجميع بعد عرض موسمه الأول.

ويُعرض المسلسل الكوري Squid Game 2 عبر شبكة نتفليكس بدايةً من يوم الخميس 26 ديسمبر المقبل، وهو مكون من 10 حلقات تذاع عبر المنصة الحصرية والناقلة للمسلسل Netflix.

أبطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

سيشمل اللاعبون الجدد الذين تمت إضافتهم إلى الموسم الثاني من Squid Game، كل من Yim Si-Wan و Kang Ha-Neul و Park Sung-Hoon و Yang Dong-Geun، وإلى الآن لم يكشف عن الشخصيات التي سيلعبونها.

أصدرت شبكة نتفليكس، برومو تشويقيا، للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار «Squid Game»، وتضمن البرومو مشاهد لسباق ركض بين المشتركين في اللعبة.

أبطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

أبطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

يحاكي مسلسل الحبار 2، شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجيًا مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.

يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.

إعلان مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

ربما يعجبك أيضا