موعد عرض مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني الحلقة 3

أحمد العشري
موعد نزول حلقات House of the Dragon الجزء الثاني

يستعد الجمهور العربي لمشاهدة الحلقة الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon، المُقرر عرضها اليوم الأحد 30 يونيو 2024 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على HBO Max، وosn.

وبدأ عرض الموسم الثاني من “House of the Dragon”، المُشتق من مسلسل “Game of Thrones” الشهير، على منصة HBO Max في 17 يونيو 2024.

الحلقة الثالثة من House of the Dragon

الحلقة الثالثة من House of the Dragon

تفاصيل الحلقة الثالثة من House of the Dragon الموسم الثاني

تأتي حلقة الليلة بعنوان “هارينهال”، وتكون مدتها 70 دقيقة، ويتم تصنيفها للبالغين فقط؛ لاحتوائها على مشاهد عُنف، وهي من إخراج جيتا باتل.

ويواصل مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني، تحقيق النجاح الكبير على شاشات HBO MAX، حيث تجاوزت مشاهدات أولى حلقاته على المنصة 8 ملايين مشاهدة، زيبحث الكثير من محبي المسلسلات التاريخية عن مواعيد عرض مسلسل House of the Dragon 2 والقنوات الناقلة للمسلسل، وهي كالتالي:

الحلقة الثالثة من House of the Dragon

الحلقة الثالثة من House of the Dragon

مواعيد عرض مسلسل House of the Dragon 2

يتم عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل “House of the Dragon” على قناتي OSN وHBO في منطقة الشرق الأوسط كل يوم اثنين في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت السعودية، مصر، العراق، فلسطين، لبنان، الصومال، قطر، الكويت، سوريا، البحرين، والأردن.

أما في المغرب، تونس، والجزائر، يتم بث الحلقات على OSN في تمام الساعة الثانية صباحًا، وفي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان تعرض الحلقات في تمام الساعة الخامسة صباحًا.

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

ربما يعجبك أيضا