موعد عودة شيكابالا للزمالك وموقف محمد شحاتة من مباراة فيوتشر

موعد عودة شيكابالا لمباريات الزمالك.. وموقف محمد شحاتة بعد إصابته

موعد عودة شيكابالا للزمالك.. وموقف محمد شحاتة من مباراة فيوتشر

يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، غيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن اللاعب لا زال يخضع لبرنامجه التأهيلي المخصص له من جانب الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

شيكابالا

شيكابالا

موعد عودة شيكابالا للزمالك

أوضح المصدر أن شيكابالا يجتاح فترة ما بين 15 إلى 20 يومًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض والعودة إلى المباريات من جديد.

ومن المقرر أن يغيب الأباتشي عن مباريات الأبيض أمام مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، وكذلك مواجهة بروكسي في دور الـ32 من كأس مصر، على أن يعود للفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في يونيو المقبل.

شيكابالا

شيكابالا

موقف محمد شحاتة من مباراة مودرن فيوتشر

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإصابة التي تعرض لها محمد شحاتة لاعب وسط الفريق أمام نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لن تعيق مشاركته في لقاء مودرن فيوتشر، بعد غد الخميس.

وأوضح المصدر أن الشد العضلي الذي تعرض له اللاعب في نهائي الكونفدرالية، لن يعيق تواجده في اللقاء القادم من الناحية الطبية، وقرار الدفع به في المباراة متروك للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

محمد شحاتة

محمد شحاتة

ربما يعجبك أيضا