موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا

انتهت منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فجر الأحد، لتكشف عن الفرق الـ8 المتأهلة إلى ربع النهائي، تأهبًا لانطلاق الأدوار القارية الحاسمة.

وكان الأهلي المصري آخر المتأهلين، بعد الفوز على الهلال السوداني في الجولة الختامية بثلاثية نظيفة، وحسم الترجي المركز الأول في المجموعة الرابعة بالتعادل مع شباب بلوزداد، وخطف الوداد صدارة المجموعة الأولى بفضل ثلاثيته أمام شبيبة القبائل الجزائري.

موعد قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا

تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء 5 إبريل 2023، في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة (21:30 بتوقيت مكة المكرمة)، وستقام القرعة على أن يواجه متصدر كل مجموعة الوصيف، بشرط ألا يواجه صاحب المركز الثاني في مجموعته.

ومن المقرر أن تذاع القرعة على قناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بمنصة يوتيوب، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الإخبارية، الناقل الفضائي الحصري للبطولة القارية في الشرق الأوسط.

الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا

تأهل كل من الوداد المغربي وشبيبة القبائل الجزائري من المجموعة الأولى، وكان التأهل في المجموعة الثانية من نصيب صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري.

وفي المجموعة الثالثة، تأهل كل من الرجاء المغربي، الذي لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات، بالإضافة إلى سيمبا التنزاني في المركز الثاني، أما الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري فخطفا بطاقتي التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية.

ربما يعجبك أيضا