موعد قرعة كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
كوبا أمريكا 2024

تقام فجر الجمعة 8 ديسمبر 2023 قرعة كوبا أمريكا 2024، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة ما بين 20 يونيو إلى 14 يوليو من العام المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخبًا للمرة الثانية في التاريخ، بعد نسخة عام 2016، التي أقيمت أيضا في الولايات المتحدة، وتوج وقتها بها المنتخب التشيلي بعد الفوز في النهائي على الأرجنتين.

موعد قرعة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

تقام مراسم قرعة كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، وستقام في مدينة فلوريدا الأمريكية، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة.

ومن المقرر بث قرعة البطولة القارية على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، التي لم تعلن بشكل رسمي عن حصولها على حقوق بث منافسات كوبا أمريكا، وهو ما قد يُكشف عنه خلال الأشهر المقبلة، في ظل وجود منافسة من أكثر من قناة.

متى تبدأ منافسات كوبا أمريكا؟

يخوض المنتخب الأرجنتيني المباراة الافتتاحية لكوبا أمريكا يوم 20 يونيو في أتلانتا على ملعب مرسيدس ستاديوم، بينما سيخوض مباراته الثانية يوم 25 من نفس الشهر على ملعب ميت لايف.

وستكون المنتخبات التي تأتي على رأس المجموعات هي الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة والبرازيل، ولن يتواجه المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي إلا في حالة وصولهما لنهائي المنافسات أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ربما يعجبك أيضا