موعد لقاء نيللي كريم مع إبراهيم عبدالجواد في العلمين 2024

علي محمد
موعد لقاء نيللي كريم مع إبراهيم عبدالجواد في العلمين 2024

تشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديد لقاءً يجمع الفنانة المصرية نيللي كريم بالإعلامي إبراهيم عبدالجواد في برنامجه “صباح العلمين”.

وأعلن عبدالجواد عن هذا اللقاء، اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث شارك متابعيه مجموعة من الصور من كواليس التصوير، واعدًا الجمهور بحلقة مليئة بالكثير من المفاجآت والأسرار، وعلق: “قريبًا”.

مسرحية السندباد

يأتي هذا اللقاء بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية “السندباد” التي قدمتها نيللي كريم ضمن فعاليات المهرجان، وقد شهدت المسرحية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تم رفع لافتة “كامل العدد” في جميع العروض، كما حضرها عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنان يوسف الشريف.

جاءت أسعار تذاكر مسرحية السندباد مقسمه لـ 4 فئات، الفئة الأولى الفضية بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية “الذهبية” بـ 1200 جنيه، والفئة الثالثة “البلاتينية” بـ 1500 جنيه، والرابعة “VIP” بـ 2000 جنيه.

أحداث مسرحية السندباد

دارت أحداث مسرحية السندباد، حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية السندباد، شارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، ومن تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي.

ربما يعجبك أيضا