موعد مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

أحمد خيري
الأهلي وأوراوا

ينتظر عشاق الكرة العربية والمصرية تحديدًا، مباراة الأهلي المصري وأوراوا الياباني، لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023.

وخسر الأهلي المصري من فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون، ليضرب موعدًا مع فريق أوراوا ريدز الياباني، والذي خسر من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد، ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

يستضيف ملعب الأمير عبدالله الفيصل في السعودية، مباراة الأهلي وأوراوا، يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة و5:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تملك شركة الرياضة السعودية SSC حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر نقل مباراة الأهلي وأوراوا عبر قناة ssc sports 1 ، بتعليق عبدالله الغمدي، بالإضافة إلى تطبيق شاهد vip، كما سيتم بثها عبر منصات الاتحاد الدولي (فيفا) الرقمية.

تاريخ الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

وسبق وحصد الأهلي الميدالية البرونزية 3 مرات من قبل بينهم مرتين في آخر 3 نسخ للبطولة، كما يلعب بطل إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه بين 9 مشاركات بنصف النهائي وينافس على الميدالية البرونزية.

ويشارك الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فيما يخوض أوراوا ريدز مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007، حينها فاز على النجم الساحلي بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل بهدفين لكل منهما.

ربما يعجبك أيضا