موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا 

حسام الدين صالح
الأهلي المصري والقطن الكاميروني - دوري أبطال أفريقيا

يتحتم على الأهلي الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قائمة.


يخوض الأهلي المصري مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام القطن الكاميروني، بحثًا عن استعادة التوازن. 

وفقد «الشياطين الحمر» 5 نقاط في مباراتيه الأوليين، ما يحتم على الفريق المصري الفوز على نظيره الكاميروني، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قائمة.

موعد مباراة الأهلي والقطن والقنوات الناقلة 

يخوض الأهلي لقاء الجولة الأولى المؤجل على ملعبه في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت مكة المكرمة)، ويستضيف ملعب السلام المباراة، التي ستحدد بقدر كبير، حظوظ مارسيل كولر ورجاله في المنافسات القارية. 

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 4، الناقل الفضائي الحصري للبطولة القارية في الشرق الأوسط، ولا تذاع على القنوات الأرضية المصرية، لكنها تبث على محطة راديو أون سبورت إف إم المصرية. 

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا 

يحتل فريق صنداونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بعدما جمع 7 نقاط من 3 مباريات، بالفوز على القطن والهلال السوادني، والتعادل مع الأهلي خارج ملعبه. 

أما المركز الثاني، فيأتي الهلال بـ6 نقاط، بعد الانتصار على فريقي الأهلي والقطن، ويأتي الفريق المصري ثالثًا بنقطة وحيدة، وأخيرًا الفريق الكاميروني دون رصيد من مباراتين.

ربما يعجبك أيضا