موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الأهلي والهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ويدخل الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل التأهل لربع نهائي البطولة ومن ثم بدء رحلة استعادة اللقب، بعد خسارته في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي، في حين يرغب الهلال السوداني في الفوز أو التعادل أو على الأقل الخسارة بفارق هدف مع تسجيله هفًا في شباك المارد الأحمر لضمن التأهل.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستضيف ملعب القاهرة الدولي معقل “الشياطين الحمر”، مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت 1 أبريل  2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، شبكة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، أو عبر تطبيق تود التابع لشبكة القنوات القطرية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بعد الخسارة خارج الديار أمام الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، والتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في القاهرة قبل الهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بـ5 أهداف مقابل هدفين، والفوز ذهابًا وإيابًا على فريق القطن الكاميروني.

بينما يحل فريق الهلال السوداني في المركز الثاني، برصيد 10 نقاط بعد الفوز على الأهلي في الذهاب وقهر القطن الكاميروني ذهابًا وإيابًا والخسارة من صن داونز في الذهاب والتعادل معه في الإياب.

1-صن داونز الجنوب إفريقي – 11 نقطة

2-الهلال السوداني – 10 نقاط.

3-الأهلي المصري – 7 نقاط.

4-القطن الكاميروني – دون نقاط.

ربما يعجبك أيضا