موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الأهلي والهلال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق انطلاقة قوية بدور المجموعات، بعد الخسارة في نهائي النسخة الماضية ضد الوداد البيضاوي المغربي، في حين يرغب الأزرق السوداني في تحقيق أول فوز له على أرضه، في ثاني مبارياته بدور المجموعات بعد خسارته من صن داونز بهدف دون رد في الجولة الأولى.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء معقل الفريق السوداني، مباراة الأهلي والهلال، يوم السبت 18 فبراير 2023، في الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة و4 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد مواجهة الهلال هي الأولى للأهلي في دور المجموعات، بعد تأجيل مباراته الأولى أمام القطن الكاميروني، بسبب مشاركة “المارد الأحمر” في منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب. وعلى الجانب الآخر يتصدر فريق صن داونز المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهلال في الجولة الثانية.

ومن المقرر استضافة فريق القطن الكاميرون نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، غدًا الجمعة 17 فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، فيبحث الفريق الكاميرون عن الفوز الأول، في حين يبحث صن داونز عن الانتصار الثاني والابتعاد بصدارة المجموعة الثانية.

ربما يعجبك أيضا