موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الأهلي - الوداد - دوري أبطال أفريقيا

يخوض الأهلي المصري مواجهة هامة أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحثا عن اللقب الـ11 من البطولة القارية.

وكان الأهلي قد تقدم خطوة في رحلته نحو اللقب، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل واحد، إلا أن الحسم تأجل لمباراة العودة على ملعب الوداد، إذ يكفي الفريق المصري التعادل من أجل قنص اللعب.

ولا بديل أمام النادي المغربي سوى الفوز بهدف نظيف أو بفارق أكثر من هدف في حالة تلقي أهداف للحفاظ على اللقب القاري، وفي حالة بفوزه بنفس نتيجة الذهاب (2-1) سيلجأ الفريقان لوقت إضافي وركلات ترجيح لحسم اللقب لأي منهما.

موعد مباراة الوداد والأهلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد على المركب الرياضي محمد الخامس، يوم الأحد 11 يونيو 2023، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكمة المكرمة والقاهرة، وهو النهائي الثاني على التوالي الذي يخوضه الفريقان.

وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد على قناة بي إن سبورتس إتش دي 4، بتعليق المذيع التونسي رؤوف خليف، بينما تذاع في المغرب على قناة الرياضية تي إن تي إتش دي بتعليق هشام فرج.

الأهلي يسعى لتجنب مفاجآت الوداد

ويسعى الأهلي لتجنب مفاجآت الوداد غير السارة، إذ خطف الفريق المغربي البطولة من النادي المصري في مناسبتين سابقتين، الأولى في 2017، عندما تعادل الفريق المصري على ملعبه 1-1، وخسر خارج الديار بهدف وليد الكرتي.

والثانية فكانت الموسم الماضي، بعدما تواجه الفريقان في نهائي من مباراة واحدة، وأقيم وقتها في المغرب، وفاز الفريق المغربي بهدفين نظيفين، أحرزهما الجناح زهير المترجي، الذي قد يغيب عن منافسات اللقاء المقبل للإصابة.

ربما يعجبك أيضا