موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

أحمد خيري
الأهلي - الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم السبت 16 يوليو 2022، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة تقديم الأداء الرائع والنتائج الجيدة، بعد الفوز على فيوتشر في الجولة الماضية بنتيجة 4 أهداف دون رد، فيرغب الأهلي في التقدم بجدول ترتيب الدوري المصري، في ظل المنافسة القوية مع الزمالك وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة الأهلي ونظيره بيراميدز، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و11 بتوقيت أبوظبي، وتذاع مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس. ويرغب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز الثاني له ببطولة الدوري.

وتعد مباراة بيراميدز هي الرابعة للمدرب البرتغالي مع المارد الأحمر، فقد حقق الفوز على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، في حين أنه تعادل في مباراته الثانية أمام الجونة بالدوري، وفاز أمس الثلاثاء في المباراة الثالثة أمام فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

على الجانب الآخر، يستضيف ملعب المحلة مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، يوم السبت 16 يوليو، في الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز على الفلاحين، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والتربع على جدول ترتيب الدوري، في حين يريد غزل المحلة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الابتعاد كثيرًا عن دائرة الخطر في مؤخرة الجدول وصراع الهبوط.

جدول ترتيب الدوري المصري

تشهد صدارة الدوري منافسة قوية بعد نهاية الدور الأول من المسابقة التي يتصدرها الزمالك برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، ويأتي خلفه بيراميدز برصيد نفس عدد المباريات، ولكن برصيد 50 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ48 نقطة من 22 مباراة فقط.

وعلى جانب آخر، تتنافس 3 فرق أخرى على الوجود في المربع الذهبي، ويأتي نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، في حين يحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، وطلائع الجيش في المركز السادس برصيد 37 نقطة من 24 لقاء.

ربما يعجبك أيضا