موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
الأهلي - بيراميدز - كأس مصر

يستعد الأهلي وبيراميدز لخوض نهائي منافسات كأس مصر 2022 لكرة القدم، ويتأهل المتوج بلقبه لمواجهة الزمالك في كأس السوبر.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي نهائي الكأس. وقد صل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في حين أطاح بيراميدز بالزمالك من نصف نهائي البطولة، بعد التفوق عليه بركلات الترجيح 4-3، عقب التعادل في اللقاء بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدًا الأحد 10 إبريل 2023، في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة (22:15 بتوقيت مكة المكرمة)، بحضور 20 ألف متفرج من مشجعي الفريقين، وستكون هذه هي المواجهة الرابعة بين الفريقين في كأس مصر، وفاز بيراميدز في مباراتين، وانتصر الأهلي في واحدة.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت المصرية، بالإضافة إلى نقلها عبر محطة راديو أون سبورت إف إم، وسيتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المقرر إقامته في الإمارات 5 مايو المقبل.

غيابات الأهلي وبيراميدز عن نهائي الكأس

يغيب عن نادي بيراميدز كل من الجناح علي فتحي والمدافع علي جبر للإيقاف، بالإضافة إلى شريف إكرامي الذي تعرض لأزمة مؤخرًا، بسبب ثبوت إيجابية عينته في تحليل المنشطات.

وأما الأهلي فيفتقد كلًّا من الجناح طاهر محمد طاهر والمدافع محمود متولي للإصابة، إلا أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر لديه أكثر من بديل في المركزين، ما يدعم حظوظه قبل المباراة الحاسمة.

ربما يعجبك أيضا