موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

حسام الدين صالح
الأهلي وريال مدريد

يستعد الأهلي المصري لخوض واحدة من أهم مبارياته منذ سنين، عندما يصطدم بريال مدريد الإسباني في نصف نهائي منافسات كأس العالم للأندية المقام في المغرب.

ويقدم الفريق المصري بطولة جيدة، إذ فاز في الدوري التمهيدي على أوكلاند النيوزلندي، قبل أن يطيح بسياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي، ليواجه الفريق الملكي، الذي يخوض البطولة من نصف النهائي.

المواجهة الرسمية الأولى

وستكون هذه هي المواجهة الرسمية الأولى بين الأهلي وريال مدريد، إذ تواجه الفريقان مرة واحدة وديا في القاهرة، وفاز الأهلي وقتها بهدف نظيف على “الميرينجي” الذي خاض اللقاء بكامل نجومه، وعلى رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيجو والإسباني راؤول جونزاليس.

ويشارك الفريق المصري في البطولة كوصيف بطل دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إقامة البطولة في المغرب، ومنع قوانين البطولة لمشاركة فريقين من نفس البلد في منافسات نفس النسخة، ومشاركة الوداد بصفته حامل اللقب القاري.

بينما يشارك ريال مدريد بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب ليفربول.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاهلي وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر (العاشرة بتوقيت السعودية)، وسيتأهل الفائز لمواجهة المتأهل من اللقاء الآخر لقبل النهائي، والذي يجمع الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورت” البث الأرضي بالإضافة إلى قناة SSC والمغربية الرياضية، بالإضافة إلى البث الرقمي على منصة شاهد VIP، وهي الجهات الحاصلة على حقوق بث البطولة تليفزيونيًّا ورقميًّا.

ربما يعجبك أيضا