موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الأهلي وسياتل ساوندرز - كأس العالم للأندية

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير 2023 في المغرب.

ويسعى الأهلي لعبور عقبة سياتل ساوندرز، من أجل مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي، في المشاركة الثالثة له على التوالي بمونديال الأندية، خاصة وأنه حقق الميدالية البرونزية في النسختين السابقتين، ويرغب في تحقيق إنجاز جديد.

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

يستضيف استاد ابن بطوطة في مدينة طنجة، مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز، يوم الأربعاء 4 فبراير 2023، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت مكة المكرمة. ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة الرياضية المغربية، بعد إعلانها إذاعة البطولة، بالإضافة إلى قناة SCC السعودية وعبر تطبيق “شاهد”.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، وتلقى دعوة المشاركة هذه المرة بصفته وصيفًا لقارة إفريقيا، بعد إقامة البطولة في المغرب، وتمثيل الوداد المغربي لإقريقيا والبلد المستضيف معًا، لكونه بطل المسابقتين القارية والمحلية. وتنص لائحة المونديال على عدم لعب فريقين من نفس البلد، ليشارك وصيف القارة بدلًا من صاحب مقعد البلد المستضيف.

وتمكن المارد الأحمر من بلوغ ربع نهائي المونديال، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على حساب فريق أوكلاند سيتي، بنتيجة 3 أهداف دون رد. وأحرز حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة 45+2 من الشوط الأول، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56، واختتم بيرسي تاو أهداف المباراة في الدقيقة 86.

ربما يعجبك أيضا