موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان والقنوات الناقلة

منتخب الإمارات يسعى لاستعادة انتصاراته أمام أوزبكستان

محمد ابراهيم الخولي
موعد مباراة أوزبكستان والإمارات والقنوات الناقلة

يحل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، ضيفًا على أوزبكستان، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى المنتخب الإماراتي بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الثالثة أمام نظيره الكوري الشمالي بهدف لمثله، ومن قبله الخسارة أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف، بينما حقق الفوز في الجولة الأولى على قطر بنتيجة 3 – 1.

موعد مباراة أوزبكستان والإمارات

تنطلق مباراة أوزبكستان والإمارات في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ميلي ستاديوم بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وتذاع عبر فضائية “بي إن سبورت 2” بتعليق علي سعيد الكعبي، وقناة الكأس القطرية بتعليق منتصر الأزهري.

ويتواجد المنتخب الإماراتي في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، حقق خلالها الفوز في واحدة أمام قطر، وخسر في مثلها أمام إيران، وتعادل في الجولة الماضية أمام كوريا الشمالية، وسجل لاعبوه 4 أهداف، وتلقت شباكه ثلاثة.

وعلى الجانب الآخر يتربع أصحاب الأرض منتخب أوزبكستان على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل، ولم يتلق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين.

ربما يعجبك أيضا