موعد مباراة الترجي والوداد في الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الإياب بين الترجي والوداد في الدوري الإفريقي

أحمد خيري

يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي 2023.

وتأهل فريق الترجي التونسي لنصف النهائي على حساب مازيمبي الكونغولي، بعد الخسارة ذهابًا بهدف دون رد، والفوز إيابًا بثلاثية نظيفة، وعلى الجانب الآخر، بلغ الوداد الدور قبل النهائي بعد قهر فريق إنييمبا النيجيري بنتيجة 4 أهداف دون رد، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الترجي والوداد والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب حمادي العقربي في تونس، مباراة الترجي والوداد، يوم الأربعاء المقبل 1 نوفمبر 2023، في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورتس والرياضية المغربية”.

وانتهت مباراة الذهاب في المغرب، بفوز الوداد البيضاوي بنتيجة هدف دون رد، ويرغب الفريق التونسي في تحقيق الفوز بفارق أكثر من هدف من أجل ضمان التأهل لنهائي البطولة بينما يسعى الوداد للحفاظ على النتيجة سواء بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد مع التسجيل في تونس، ليواجه الفائز من نصف النهائي الآخر بين الأهلي وصن داونز، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بهدف دون رد.

جوائز الدوري الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، جوائز الدوري الإفريقي، على أن يتم تغيير نظام وجوائز البطولة بداية من النسخة المقبلة 2024.

  • يحصل البطل على 4 ملايين دولار.
  • يحصل الوصيف على 3 ملايين.
  • مكافأة التأهل لنصف النهائي تقدر بـ1.7 مليون.
  • مكافأة المشاركة في البطولة: مليون دولار.

ربما يعجبك أيضا