موعد مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الأهلي - الرجاء - دوري أبطال إفريقيا

يخوض الأهلي المصري اختبارًا صعبًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، غدًا السبت 28 إبريل 2023.

ويسعى الفريق المصري للحفاظ على تقدمه ذهابًا بهدفين نظيفين، عندما يواجه نظيره المغربي على ملعب المركّب الرياضي محمد الخامس، في رحلة البحث عن مقعد في المربع الذهبي للبطولة القارية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدًا السبت في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتعين على الفريق المغربي الفوز بأكثر من هدفين، دون تلقي أهداف، من أجل التأهل للدور التالي، في حين يكفي الأهلي التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد، من أجل مواصلة المسيرة القارية.

وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط، وسيتم البث عبر قناة بي إن سبورتس 4، إلى جانب تطبيقي “بي إن كونكت” و”تود”.

رحلة الأهلي والرجاء في أبطال إفريقيا

تأهل الأهلي بصعوبة إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا، الموسم الحالي، واحتاج للانتظار حتى الجولة الأخيرة من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية، خلف صن داونز الجنوب إفريقي، وخطفها من الهلال السوداني، الذي تفوق عليه في الجولة الختامية بثلاثية نظيفة.

وقدم الرجاء أداءً رائعًا في منافسات دور المجموعات، وتصدر المجموعة الثالثة دون أن يتلقى أي هزيمة، وجمع 16 نقطة، إلا أنه تلقى هزيمته القارية الأولى هذا الموسم على يد الأهلي في مباراة الذهاب، ما يسعى لتداركه على أرضه وبدعم جماهيره.

ربما يعجبك أيضا