موعد مباراة الزمالك ضد النصر في كأس الملك سلمان 2023 والقنوات الناقلة

أحمد خيري
الزمالك ضد النصر في كأس الملك سلمان 2023

يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وحسم 6 فرق التأهل لربع نهائي البطولة وهم الاتحاد والشرطة من المجموعة الأولى والسد والوداد من المجموعة الثانية والرجاء والوحدة من المجوعة الرابعة، ويتبقى بطاقتي الصعود من المجموعة الثالثة والتي تضم الزمالك والنصر والشباب والاتحاد المنستيري.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

يستضيف ملعب المدينة الرياضية للملك فهد في الطائف، مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، يوم الخميس 3 أغسطس يوليو 2023، في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات SSC الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، وتحديدًا قناة SSC Sport 1، التي يمكن متابعتها مجانًا من داخل السعودية فقط، أو عبر تطبيق شاهد VIP، وأسندت مهمة التعليق للثنائي حماد العنزي بلال علام للقنوات الصوتية الأولى والثانية على الترتيب.

ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الملك سلمان

يتصدر النصر السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع مواطنه الشباب، ولكن بفارق الأهداف للعالمي، بينما يحل الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا الاتحاد المنستيري التونسي بدون نقاط.

1-النصر السعودي – 4 نقاط.

2-الشباب السعودي – 4 نقاط.

3-الزمالك المصري – 3 نقاط.

4-الاتحاد المنستيري التونسي – بدون نقاط.

اقرأ أيضًا: جيمس يشكر الجماهير على رسائل الدعم والمساندة بعد تعرض نجله لأزمة قلبية

ربما يعجبك أيضا