كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2023-2024

أحمد خيري
الزمالك - نهضة بركان

يواجه فريق الزمالك المصري نظيره نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل 19 مايو 2024، في إياب  نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب في الملعب البلدي بالمغرب، بفوز فريق نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ليدخل الفارس الأبيض مباراة الإياب في القاهرة بدافع الفوز فقط، سواء بهدف نظيف أو بفارق أكثر من هدف حال تسجيل الفريق المغربي، من أجل التتويج باللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2023-2024

يستضيف ملعب القاهرة الدولي معقل الفارس الأبيض، مباراة الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد المقبل 19 مايو 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة نهائي الكونفدرالية 2023-2024، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة “بي إن سبورتس 6″، وبتعليق علي محمد علي.

الزمالك يبحث عن اللقب الثاني

يسعى الزمالك لحصد لقبه الثاني من الكونفدرالية، بعدما فاز بالبطولة الأولى على حساب نهضة بركان، ليتكرر النهائي من جديد، وتسنح فرصة للفريق المغربي من أجل الثأر لهزيمته الأولى.

أما نهضة بركان فيعتبر من أكثر الفرق المتمرسة في تلك البطولة، بعدما تأهل للنهائي في 3 مناسبات، وحصد اللقب في اثنتين، وسيحاول إضافة اللقب الثالث إلى جعبته على حساب شقيقه المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي للفارس الأبيض، جوزيه جوميز، بتشكيل هجومي، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر لفتح المباراة، مستغلًا الدعم الجماهيري في القاهرة.

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي  – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح.

الوسط: زياد كمال – نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي.

الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

تشكيل نهضة بركان المتوقع لمواجهة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية

على الجانب الآخر، قد يدخل المدرب التونسي لنهضة بركان، معين الشعباني، بتشكيل يميل عليه الطابع الدفاعي، من أجل تأمين فوزه الثمين في مباراة الذهاب.

حراسة المرمى: حمزة حمياني.

خط الدفاع: إيسوفو دايو – عادل تاهيف – عبد الحق عسال – حمزة الموساوي.

الوسط الدفاعي: أيوب خيري – محمد المرابط.

الوسط الهجومي: ياسين لبحيري – يوسف الفحلي – يوسف مهري.

الهجوم: بول باسين.

ربما يعجبك أيضا