الزمالك وإليكت التشادي.. موعد مباراة العودة والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
الزمالك

يخوض فريق الزمالك المصري مباراة الإياب في دوري أبطال إفريقيا من دور 64 أمام إليكت التشادي، لتأكيد تأهله إلى الدور التالي، بعد الفوز في الذهاب بهدفين نظيفين.

وشهدت المباراة أزمة للفريق المصري، بسبب قلة عدد لاعبيه المتاحين، في ظل إقامة المباراة في منتصف التوقف الدولي، مما اضطر الجهاز الفني للمنتخب المصري لإعطاء الإذن للاعبيه أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، لترك المعسكر والانضمام للفريق من أجل خوض المباراة.

موعد لقاء الإياب

تقام مباراة إياب دور 64 بين الزمالك وإليكت اليوم الأحد، في التاسعة بتوقيت السعودية (الثامنة بتوقيت مصر)، على ستاد القاهرة الدوري، وبحضور 10 آلاف مشجع للفريق الأبيض، وسيقود المباراة طاقم تحكيم ليبي بقيادة أحمد عبد الرازق.

وتتبقى مباراة الزمالك وإليكت فقط في دور الـ64، إذ تم تأجيلها بسبب خوض النادي المصري لمنافسات كأس الوسيل الودي، والذي خسره بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الوسيل في قطر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت

ستنقل قناة أون سبورت المصرية المفتوحة مباراة الإياب بين الزمالك وإليكت، وذلك بعدما فشلت في الحصول على حقوق مباراة الذهاب، بسبب المغالاة في المطالب المالية، ليتم بث المباراة على وسائل التواصل الاجتماعي بجودة متواضعة، وهو ما سيتغير في مباراة العودة.

ومن المقرر أن يخوض المتأهل من المباراة فريق فلامبو البوروندي، والذي تأهل على حساب الاتحاد الليبي إلى دور الـ32، بعد الفوز ذهابا بهدف نظيف، وخسارته بهدفين مقابل واحد في مباراة العودة.

ربما يعجبك أيضا