موعد مباراة المغرب ومالي في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والقنوات الناقلة

أحمد خيري
المغرب ضد مالي

يواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره المالي، يوم الثلاثاء المقبل 4 يوليو 2023، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ويدخل أشبال الأطلس المباراة على أمل تحقيق الفوز على المنتخب المالي والتأهل إلى نهائي البطولة المقامة على الأراضي المغربية، ومن ثم ضمان التأهل لأولمبياد باريس 2024، وهو ذات الطموح للمنتخب المالي.

موعد مباراة منتخب المغرب ضد مالي

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، مباراة منتخب المغرب الأولمبي ضد نظيره مالي الأولمبي، يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023، في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق تود التابع لمجموعة القنوات القطرية.

مسيرة المغرب ومالي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تصدر المجموعة الأولى للبطولة برصيد 9 نقاط، حصدها من الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، وعلى غانا 5-1 وعلى الكونغو بهدف نظيف، على الترتيب، بينما حل المنتخب الغيني في وصافة المجموعة ليواجه منتخب مصر في المباراة الثانية من نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، حل منتخب مالي الأولمبي في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط خلف منتخب مصر المتصدر. وفاز المنتخب المالي على نظيره الجابوني في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسقط أمام منتخب مصر بهدف نظيف للفراعنة، وفاز على النيجر في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا