موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الهلال وريال مدريد

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، والعربية تحديدًا، مباراة الهلال وريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا بالمغرب.

ولكونه أول نهائي للزعيم الآسيوي وللكرة السعودية، يطمح الهلال السعودي إلى تحقيق تاريخ في مونديال الأندية، وعلى الجانب الآخر يسعى ريال مدريد لزيادة رصيده من البطولة لـ5 ألقاب منفردًا في صدارة الأكثر تتويجًا، فقد حصدها أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في مدينة الرباط، مباراة الهلال وريال مدريد، يوم السبت 11 فبراير 2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت مكة المكرمة. ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة الرياضية المغربية، بعد إعلانها إذاعة البطولة، بالإضافة إلى قناة SSC السعودية وعبر تطبيق “شاهد VIP”.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا، وبلغ المباراة النهائية بعدما أطاح بفريق فلامنجو البرازيلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وفاز على الوداد البيضاوي المغربي في ربع النهائي بركلات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر، يشارك ريال مدريد في مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز على النادي الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

ربما يعجبك أيضا