موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

حسام الدين صالح
الهلال وفلامنجو

تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوز صعب على الوداد المغربي بركلات الترجيح 5-4، ليصطدم بفلامنجو البرازيلي.

ونجح “الزعيم” في قلب تأخره بهدف لتعادل ثم فوز بركلات الترجيح، في مباراة شهدت طرد لاعب من كل طرف، ليتأهل لمواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس، بحثا عن مكان في نهائي البطولة.

مواجهة مكررة

يشارك الهلال السعودي في البطولة ممثلا لقارة آسيا للعام الثاني على التوالي، باختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال آسيا الحالية.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها الفريق السعودي نظيره البرازيلي في نفس الدور بمونديال الأندية، وكانت المرة الأولى في منافسات نسخة 2019، التي أقيمت في قطر، وانتهت بفوز فلامنجو بثلاثة أهداف مقابل واحد.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال وفلامنجو يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 على ملعب طنجة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية (التاسعة بتوقيت مصر)، وسيحاول “الزعيم” الوصول لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، أمام الفريق الذي اكتفى بالحصول على مركز الوصيف بعد الخسارة أمام ليفربول عام 2019.

وسيتم نقل المباراة على قناة SSC السعودية، بالإضافة إلى القناة الرياضية المغربية، وعلى الإنترنت ستكون منصة شاهد VIP هي الناقل الرسمي للمباراة، التي سينتظر الفائز منها المتأهل من لقاء ريال مدريد والأهلي في الطرف الآخر من نصف النهائي، بعد فوز الأخير على سياتل ساوندرز في ربع النهائي بهدف النظيف.

ربما يعجبك أيضا