موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي 2023-2024 والقنوات الناقلة

أحمد خيري
الوداد والرجاء

ينتظر عشاق الكرة العربية، والمغربية تحديدًا، القمة المرتقبة بين الوداد والرجاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري المغربي لموسم 2023/ 2024.

ويسعى نادي الرجاء لمواصلة نتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الألماني جوزيف زينبايور، وتصدر جدول ترتيب الدوري، بالتساوي مع الجيش الملكي برصيد 27 نقطة، في حين يرغب الوداد استعادة توازنه بعد الخسارة في مباراته الأخيرة أمام أولمبيك آسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة 13.

موعد مباراة الوداد والرجاء والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب البشير، مباراة الوداد والرجاء، بعد غد الأربعاء 3 يناير 2024، في الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المغربي قناة الرياضية المغربية.

وعلى الجانب الآخر، يعاني فريق الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، إذ يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، بينما فشل الرجاء في التأهل للبطولات الإفريقية هذا الموسم، مما يساعده نسبيًا في التنافس بقوة على لقب الدوري المغربي.

جدول ترتيب الدوري المغربي 2023-2024

يحتل الرجاء صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع فريق الجيش الملكي، ولكن فارق الأهداف لصالح الجيش، في حين يأتي نادي الوداد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ويحتل نهضة بركان رابعًا بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف للوداد.

ويتصارع على مراكز الهبوط أكثر من نادٍ، ويحتل ناديا يوسفية برشيد وحسنية أكادير، المركزين الأخير وقبل الأخير على الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف للأخير،، فيما يحل اتحاد طنجة والنادي السالمي في المركزين 13 و14، برصيد 10 و12 نقطة على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا