موعد مباراة الوداد وسيمبا في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الوداد - سيمبا - دوري أبطال إفريقيا

يدخل الوداد المغربي مهمة صعبة، غدًا الجمعة 28 إبريل 2023، عندما يواجه سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الفريق المغربي في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف نظيف، أحرزه المهاجم الكونغولي، جون باليكي أوتوس، ما يحتم على الوداد الفوز بأكثر من هدف، وتجنب اهتزاز شباكه، إذا أراد التأهل للدور التالي.

موعد مباراة الوداد وسيمبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الوداد وسيمبا غدًا الجمعة في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة (11 مساء بتوقيت مكة المكرمة)، ويستضيفها ملعب المركّب الرياضي محمد الخامس، معقل حامل لقب البطولة القارية.

وتعد هذه المواجهة الثالثة تاريخيًّا بين الفريقين، ونجح الوداد في الانتصار في الأولى بثلاثية نظيفة في إطار منافسات ثمن نهائي نسخة 2010-2011 من البطولة القارية، قبل أن يخسر الموسم الحالي، إلا أنه مازال بإمكانه تعويض تأخره بهدف أمام جماهيره مساء الغد.

رحلة سيمبا والوداد في دوري الأبطال

تأهل الوداد إلى ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقًا على شبيبة القبائل الجزائري صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، وحقق الفريق المغربي 4 انتصارات وتعادل مباراة وتلقى هزيمة واحدة، في الجولة الافتتاحية من منافسات دور المجموعات.

أما سيمبا فتأهل إلى ربع النهائي في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، التي تصدرها الرجاء المغربي برصيد 16 نقطة، ولم يجمع الفريق التنزاني سوى 9 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم في دور المجموعات.

ربما يعجبك أيضا