موعد مباراة الوداد وصنداونز في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

حسام الدين صالح
الوداد - صندوانز - دوري أبطال إفريقيا

يتمسك الوداد المغربي بأمل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، عندما يواجه صنداونز الجنوب إفريقي، غدًا السبت.

واكتفى حامل لقب البطولة القارية بالتعادل السلبي على ملعبه، في مباراة شهدت إشهار الحكم بطاقتين حمراوين في وجه لاعبي صنداونز، ما يحتم عليه الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدف أو أكثر لخطف بطاقة التأهل من ملعب الفريق الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الوداد وصنداونز والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل صنداونز في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة (الثانية بتوقيت الرباط)، وسيتعين على أصحاب الأرض تحقيق الانتصار من أجل التأهل للدور التالي، وأن التعادل الإيجابي يصب في صالح الوداد، والسلبي يجبر الفريقين على اللجوء لوقت إضافي وركلات ترجيح، إذا استمرت النتيجة.

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، إضافة إلى تطبيق بي إن كونكت،، في حين سيكون البث الأرضي داخل الملعب على القناة الرياضية المغربية «تي إن تي».

الوداد يتفوق على صنداونز في الأدوار الإقصائية

يملك الوداد سجلًا جيدًا في الأدوار الإقصائية أمام صنداونز، وتواجه الفريقان في ربع النهائي عام 2017، وكان الفوز من نصيب الفريق المغربي، بعد التعادل في مجموع المباراتين 1-1، والفوز بركلات الترجيح 3-2.

وفي عام 2019، تواجه الفريقان في نصف النهائي، وكان الفوز في الذهاب من نصيب الوداد 2-1، قبل أن يحسم التعادل السلبي المباراة الثانية، ويصل الفريق إلى النهائي القاري.

ربما يعجبك أيضا