موعد مباراة الوداد وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الوداد وفيتا كلوب

يضمن الفوز صدارة الفريق المغربي للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.


يخوض الوداد المغربي مباراة مهمة أمام فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور مجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأجلت هذه المواجهة، التي ويستضيفها المركب الرياضي محمد الخامس، غدًا الجمعة 3 مارس 2023، بسبب مشاركة الوداد في كأس العالم للأندية، التي لم يقدم فيها الفريق المغربي الأداء المنتظر، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الهلال السعودي.

موعد مباراة الوداد وفيتا كلوب والقنوات الناقلة لها 

تقام مباراة الوداد وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة (10 بتوقيت السعودية)، ويضمن الفوز صدارة الفريق للمجموعة الأولى، التي تضم أيضًا بترو أتلتيكو الأنجولي وشبيبة القبائل الجزائري. 

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 4، الناقل الحصري الفضائي للبطولة في الشرق الأوسط، في حين تذاع أرضيًّا داخل المغرب على قناة TNT المغربية.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا 

يحتل فريق بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويليه شباب بلوزداد بنفس الرصيد، ثم فيتا كلوب بـ3 من مباراتين، وهو نفس رصيد الوداد وبنفس عدد المباريات. 

ويسعى الفريق المغربي للحفاظ على لقبه القاري، الذي فاز به العام الماضي، على حساب الأهلي المصري، إلا أن المهمة القارية ستكون صعبة هذا الموسم، في ظل التراجع الكبير في مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا