موعد مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

حسام الدين صالح
شبيبة القبائل - فيتا كلوب

يواجه شبيبة القبائل الجزائري ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، اليوم السبت 11 مارس 2023، بحثًا عن قنص فوز يساعده على الاقتراب خطوة أخرى من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في البطولة القارية، والتي تشهد صراعًا محتدمًا على بطاقتي التأهل للدور التالي، في ظل تقارب المستويات، وعدم ابتعاد أي فريق بالصدارة. 

موعد مباراة شبيبة القائل وفيتا كلوب 

تقام المباراة السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة)، ويستضيفها ملعب ملعب 5 جويلية 1962 معقل الشبيبة، الذي قد يصعد للمركز الثاني على أقل تقدير في حالة فوزه باللقاء. 

ويذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت إتش دي 4، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فيتا كلوب بهدف وحيد، وهو ما يعد حافزًا إضافيًّا للفريق الجزائري من أجل رد الهزيمة والتقدم في جدول الترتيب. 

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا 

يحتل الوداد المغربي صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، ويسعى حامل اللقب لتأمين المركز الأول بفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي صاحب الوصافة بأربع، وسيصب تحقيق الفريق المغربي لانتصار في صالح نظيره الجزائري. 

ويأتي الشبيبة في المركز الثالث بـ4 نقاط هو الآخر، ويقبع فيتا كلوب في المركز الرابع بـ3 نقاط، وهو ما يجعل الاحتمالات مفتوحة أمام المتنافسين الأربعة. 

ربما يعجبك أيضا