موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ميستايا، اليوم السبت 17 أغسطس 2024، مباراة فالنسيا وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2024 – 2025.

وانطلقت منافسات الدوري الإسباني مساء أمس الأول الخميس 15 أغسطس، حيث تعادل أتلتيك بلباو مع خيتافي 1-1، وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة ريال بيتيس وجيرونا.

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة

تنطلق مباراة فالنسيا وبرشلونة في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ميستايا، وتذاع عبر فضائية “بي إن سبورت 1”.

ويسعى برشلونة للمنافسة على اللقب مبكرًا تحت القيادة الفنية الجديدة للألماني هانز فليك، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بعد رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأنهى برشلونة الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 85 نقطة، متأخرًا بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد، الذي توج بالدوري برصيد 95 نقطة.

تعديل في الجهاز الفني لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة أمس الجمعة، وبشكل مفاجئ، رحيل تياجو ألكانتارا بعد شهر واحد من انضمامه المعاون للفريق الأول لكرة القدم كمدرب مساعد مع الألماني هانز فليك المدير الفني.

وانضم ألكانتارا إلى الجهاز المعاون للمدرب الألماني هانز فليك، وذلك بعد أيام معدودة من اعتزاله كرة القدم، في السابع عشر من يوليو الماضي.

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله مغادرة تياجو ألكانتارا لمنصب المدرب العام بعد 30 يومًا فقط من توليه المهمة، مشيرًا إلى تعيين أرناو بلانكو المدير الفني لفريق تحت 16 عامًا بدلًا منه.

thiago akcantara

thiago akcantara

ربما يعجبك أيضا