موعد مباراة مصر الأولمبي وغينيا بنصف نهائي إفريقيا.. والقنوات الناقلة

أحمد خيري
مصر ضد غينيا

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الغيني، يوم الثلاثاء المقبل 4 يوليو 2023، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ويدخل شباب الفراعنة المباراة على أمل تحقيق الفوز على المنتخب الغيني والتأهل إلى نهائي البطولة، ومن ثم ضمان التأهل لأولمبياد باريس 2024، وهو ذات الطموح للمنتخب الغيني.

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا

يستضيف ملعب ابن بطوطة في المغرب، مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره غينيا الأولمبي، يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023، في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق تود التابع لمجموعة القنوات القطرية.

مسيرة مصر وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تصدر المجموعة الثانية للبطولة برصيد 7 نقاط، حصدها من التعادل مع النيجر والفوز على مالي والجابون بهدفين دون رد في كل مباراة، وجاء منتخب مالي في المركز الثاني بالمجموعة.

وعلى الجانب الآخر، حل منتخب غينيا الأولمبي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط خلف منتخب المغرب المتصدر. وخسر المنتخب الغيني من أسود الأطلس في افتتاح البطولة، وفاز بعدها منتخب الكونغو بـ3 أهداف مقابل هدف، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام غانا بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا