موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
مصر ومالاوي

يخوض منتخب مصر مباراة مرتقبة أمام منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وتستضيف كوت ديفوار، مطلع العام المقبل 2024، بطولة أمم إفريقيا. ويدخل المنتخب المصري المباراة طامحًا في الفوز وتصدر المجموعة بعد الخسارة الكارثية في الجولة الماضية على يد منتخب إثيوبيا، في حين يرغب منتخب مالاوي في الفوز على الفراعنة بالقاهرة.

موعد مباراة مصر مع مالاوي

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر ومالاوي، غدًا الجمعة 24 مارس 2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق “تود” التابع لمجموعة القنوات القطرية، وأسندت القناة مهمة التعليق إلى المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

يحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع جميع فرق المجموعة، ولكن فارق الأهداف هو ما فرق في الترتيب، حصدها من الفوز على منتخب غينيا في القاهرة بهدف نظيف، والخسارة من إثيوبيا في أديس بابا، بهدفين دون رد.

1-إثيوبيا – 3 نقاط

2-مالاوي – 3 نقاط

3-غينيا – 3 نقاط

4-مصر – 3 تقاط

قائمة منتخب مصر لمباراة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاني – محمد حمدي – أحمد فتوح – هشام صلاح – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبدالمنعم – أسامة جلال.

الوسط: إمام عاشور – طارق حامد – محمود حمادة – حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – عمر مرموش – أحمد عبدالقادر.

الهجوم: محمد صلاح – محمود كهربا – مصطفى محمد – أحمد حسن كوكا.

ربما يعجبك أيضا