موعد مباراتي الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الإفريقي

الوداد و صن داونز في رحلة البحث عن اللقب الأول لدوري السوبر الإفريقي

يترقب عشاق الكرة الإفريقية مواجهة الوداد البيضاوي المغربي أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في الدور النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

وقدم الفريقان مستويات مميزة على مدار مباريات البطولة في دور الثمانية ونصف النهائي، ليضمنا التواجد في نهائي البطولة التي يحصل الفائز بلقبها على 4 ملايين دولار، بينما يحصد صاحب الوصافة على 2.8 مليون.

 

موعد مباراتي نهائي دوري السوبر الإفريقي

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء غدا الأحد مواجهة ذهاب الدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بين فريقي الوداد المغربي و ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب الأحد المقبل الموافق 12 نوفمبر الجاري في الثالثة عصراً على ملعب لوفتس فيرسفيلد.

وشهدت النسخة من بطولة الدوري الإفريقي مشاركة 8 أندية وهي: الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، حوريا كوناكري الغيني، بترو أتليتكو الأنجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب إفريقي،ومازيمبي الكونغولي.

تاريخ مواجهات الوداد و صن داونز

تقابل فريقا الوداد البيضاوي المغربي و ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 12 مرة في دوري أبطال إفريقيا، حقق الأول 4 انتصارات وفاز الأخير في 3 مباريات، وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما.

وتأهل الوداد البيضاوي إلى نهائي الدوري الإفريقي عقب تغلبه على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 على ملعب حمادي العقربي بـ”رادس” بعد نهاية الوقت الأصلي بتقدم أصحاب الأرض بهدف. وكان الوداد قد فاز بملعب مركب محمد الخامس بنفس النتيجة.

فيما تأهل صن داونز إلى نهائي البطولة عقب الإطاحة بالأهلي المصري بمجموع المباراتين، حيث فاز في بريتوريا بهدف، وحسم التعادل السلبي مواجهة الإياب بالقاهرة.

ربما يعجبك أيضا