موعد وأسعار تذاكر حفل آمال ماهر في جدة 2024

علي محمد
موعد وأسعار تذاكر حفل آمال ماهر في جدة 2024

تعود النجمة المصرية آمال ماهر إلى مسرح جدة لتُسحر عشاقها في المملكة العربية السعودية بحفل غنائي ضخم تحت عنوان “ليلة الأحلام”، وذلك يوم الجمعة 26 يوليو 2024، على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

ويُعدّ هذا الحفل ثالث حفلات آمال ماهر في المملكة خلال العام الحالي، بعد نجاح حفلي الطائف وأبها. وتُشارك آمال ماهر في هذا الحفل المنتظر، مع الموسيقار الكبير عمر خيرت، أحد أهم رواد الموسيقى العربية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

أسعار حفل آمال ماهر في جدة 2024

من المقرر إقامة حفل آمال ماهر في جدة بقيادة المايسترو وليد فايد، يوم 26 يوليو الجاري، على أن تطرح التذاكر اليوم الاثنين 15 يوليو.

تختلف أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وعمر خيرت في جدة 2024، المقرر إقامته في 26 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا، حسب فئة التذكرة، وذلك على النحو التالي:

-الفئة الأولى: 4350 ريال سعودي
-الفئة الثانية: 290 ريال سعودي
-الفئة الثالثة: 257 ريال سعودي

موعد حفل آمال ماهر في جدة 2024

روجت شركة بنش مارك، المنظمة لحفل آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت، لهذا الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع إكس من خلال مشاركة البوستر الدعائي.

موعد حفل آمال ماهر في جدة 2024

موعد حفل آمال ماهر في جدة 2024

وعلقت عليه قائلة: “ليلة الأحلام.. ليلة نستمتع فيها بإبداعات الموسيقار الكبير عمر خيرت وصوت الفنانة الكبيرة آمال ماهر في جدة.. على عبادي الجوهر أرينا”.

يُقام الحفل يوم 26 يوليو 2024، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، جدة، وتفتح الأبواب للجمهور في تمام الـ8:00 مساءً، وعن حجز التذاكر فهي متاحة للشراء عبر الإنترنت ومن خلال منافذ البيع المُعتمدة.

ربما يعجبك أيضا