موعد وأسعار تذاكر حفل تووليت في مهرجان العلمين 2024

أحمد العشري

في مفاجأة غير متوقعة، يستعد مغني الراب الصاعد تووليت TUL8TE لافتتاح حفل فريق كايروكي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حيث سيقام الحفل يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، على مسرح يو أرينا.

سيظهر TUL8TE، الذي اكتسب شعبية كبيرة مؤخرًا، قبل صعود فريق كايروكي إلى المسرح، حيث سيقدم مجموعة من أغنياته التي لاقت استحسان الجمهور، لتضيف هذه المشاركة طابعًا مميزًا للحفل وتمنح الجمهور تجربة موسيقية متنوعة ومثيرة، ينتظرها الجميع.

تووليت

تووليت

حفل تووليت TUL8TE في العلمين

يشكل تووليت مفاجأة الحفل، خاصة بعدما حقق جماهيرية كبيرة ونجاحا بألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “كوكتيل غنائي” وهو ما جعل ظهوره مطلبًا جماهيريًا لدى كثير من الشباب.

وطرحت شركة “تذكرتي” أسعار تذاكر حفل تووليت وكايروكي بمهرجان العلمين 2024، وسط إقبال كبير من الجمهور، ما أدى إلى نفاد تذاكر الفئة الأولى (Early Bird) بسرعة قياسية.

تووليت TUL8TE

تووليت TUL8TE

أسعار التذاكر 

طرحت شركة “تذكرتي” أسعار تذاكر حفل تووليت وكايروكي في مهرجان العلمين 2024، مقسمة إلى 4 فئات مختلفة: الفئة الأولى (العادية): سعر التذكرة 600 جنيه، والفئة الثانية (Early Bird): كانت متاحة بسعر 900 جنيه ولكن تم بيعها بالكامل.

أما فئة Fanpit: تم استبدال فئة Early Bird بهذه الفئة بسعر 1200 جنيه مصري، والفئة الثالثة (طاولات): تتيح الحجز لطاولة تضم 6 أفراد بسعر 50 ألف جنيه، مما يجعل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والفئة الرابعة (لاونج): تتيح الحجز للاونج يضم 8 أفراد بسعر 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد إلى 10 آلاف جنيه.

تووليت

تووليت

شروط الحضور

وضعت الشركة المنظمة للحفل عددًا من الشروط والتعليمات التي يجب على الحضور الالتزام بها لضمان تجربة ممتعة وآمنة: مثل ممنوع دخول المأكولات والمشروبات لضمان سلامة الجميع وتوفير تجربة حضورية متميزة، ولا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر لذلك يُرجى التأكد من قرار الشراء قبل إتمامه، حيث لا يمكن استرجاع أو استبدال التذاكر.

وغير مسموح بالدخول والخروج المتكرر وذلك حفاظًا على تنظيم وسلاسة الفعالية، ولا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب ويُنصح بالحضور في الوقت المحدد لتجنب منع الدخول.

ربما يعجبك أيضا