موعد وتفاصيل حفل «ليلة وردة» بجدة

محمد الجرزاوي
ليلة وردة

تستعد مدينة جدة للاحتفال بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “ليلة وردة“.

ويقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه (GEA) وتنظيم شركة بنش مارك، وذلك غدًا الخميس 4 يوليو 2024، في “عبادي الجوهر أرينا”.

مشاركة نجمات الوطن العربي

يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة.

وبقود المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

تفاصيل الحفل

انطلقت البروفات فور وصول الفنانات إلى جدة، وستستمر بشكل مكثف حتى موعد الحفل، وينتظر الجمهور السعودي والعربي هذا الحدث الكبير، الذي يهدف إلى تخليد ذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وتقديم مجموعة من أشهر أغانيها التي بقيت في أذهان الجمهور.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه (GEA)، أن الحفل سيكون تكريماً للمسيرة الطويلة للفنانة وردة الجزائرية. ستتضمن الليلة عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقيين، بالإضافة إلى نقل الحفل مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

افتتاح “عبادي الجوهر أرينا”

جرى إنجاز مشروع افتتاح “عبادي الجوهر أرينا” في 117 يومًا على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع، ويتسع لـ 16 ألف زائر. المقر الجديد مجهز بأحدث التقنيات العالمية، ويهدف إلى استضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية في مدينة جدة.

ويعد هذا الحفل فرصة للاحتفاء بإرث وردة الجزائرية الفني، في ليلة موسيقية لا تُنسى تجمع بين الأصالة والمعاصرة.

ربما يعجبك أيضا