موعد وصول هانز فليك إلى برشلونة لتوقيع عقود تدريب الفريق

موعد وصول هانز فليك إلى برشلونة

موعد وصول هانز فليك إلى برشلونة لتوقيع عقود تدريب الفريق

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عن موعد وصول الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد إلى مدينة برشلونة لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

وقال رومانو، إن هانز فليك سيصل برشلونة اليوم الثلاثاء، على أن يكون توقيع العقود غدًا الأربعاء، بعقد يمتد لمدة موسمين.

هانز فليك 22

هانز فليك 22

أرقام هانز فليك مع بايرن ميونخ

حقق هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، أرقامًا مميزة مع بايرن ميونخ الألماني، حيث قاد الفريق من نوفمبر 2019 حتى يونيو 2021، وتوج بالسداسية التاريخية عام 2020، حيث حصد ألقاب الدوري، كأس ألمانيا، السوبر الألماني، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، ثم فاز بالدوري مجددًا في 2021.

وقاد فليك فريق بايرن ميونخ في 86 مباراة حقق خلالها 70 انتصارًا، و9 تعادلات و7 هزائم، وبلغت نسبة فوز فليك بالمباريات مع بايرن ميونيخ 81.4%

وسجل البافاري تحت قيادة فليك 255 هدفًا بمعدل 2.96 هدف في المباراة، واهتزت شباك بايرن 85 مرة تحت قيادته، بمعدل 0.98 هدفًا في المباراة.

هانز فليك-

هانز فليك-

أرقام فليك مع المنتخب الألماني

قاد هانز فليك منتخب ألمانيا في 25 مباراة بجميع البطولات، منذ توليه المهمة في يوليو 2021 حتى 2023، خلفًا للمدير الفني السابق يواكيم لوف، وحقق الماكينات الفوز في 12 مباراة تحت قيادة فليك بنسبة انتصارات تصل لـ48 %، بالإضافة إلى 7 تعادلات و 6 هزائم.

وسجل لاعبو منتخب ألمانيا 60 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا تحت قيادة هانز فليك، قبل أن يرحل ويتولى ناجلسمان المهمة بدلًا منه.

هانز فليك - ألمانيا

هانز فليك – ألمانيا

ربما يعجبك أيضا